شوف ربنا بيحفظك إزاي !! .. #معجزات_اسم_الله_الحفيظ .. د . حازم شومان

0


✅ اشترك الآن في قناة د. حازم شومان: http://bit.ly/HazemShouman 💬 شاركنا رأيك في التعليقات، ولا تنسى مشاركة الفيديو.. شكرًا لمتابعتكم. ◀ تابعونا على حسابات الدكتور #حازم_شومان الرسمية: Twitter: http://twitter.com/DrHazemShoman​ Telegram: https://ift.tt/Ze4ONES Facebook: http://facebook.com/DrHazemShouman​ Instagram: https://ift.tt/TyvlBEf SoundCloud: http://soundcloud.com/DrHazemShouman​ 📜 حازم شومان، داعية إسلامي وطبيب مصري، ولد في 10 ديسمبر 1974 بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبدأ القاء الدروس بمسجد السلاب في مدينة المنصورة وكان يحضر آلاف الشباب له، قدّم عدة برامج على القنوات الفضائية، وله العديد من الدروس والسلاسل والخطب.

قصه جميله واقعيه للشيخ #حازم_شومان #foryou #قصص_واقعية #القارئ_محمود_عزاز

0




تخيل

0




﴿ وَيَعْلَمُ مَا جَرَحْتُم بِالنَّهَار ﴾ .. #حكاية_آية .. د . حازم شومان

0


✅ اشترك الآن في قناة د. حازم شومان: http://bit.ly/HazemShouman 💬 شاركنا رأيك في التعليقات، ولا تنسى مشاركة الفيديو.. شكرًا لمتابعتكم. ◀ تابعونا على حسابات الدكتور #حازم_شومان الرسمية: Twitter: http://twitter.com/DrHazemShoman​ Telegram: https://ift.tt/zF5v1hL Facebook: http://facebook.com/DrHazemShouman​ Instagram: https://ift.tt/F2vyJrC SoundCloud: http://soundcloud.com/DrHazemShouman​ 📜 حازم شومان، داعية إسلامي وطبيب مصري، ولد في 10 ديسمبر 1974 بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبدأ القاء الدروس بمسجد السلاب في مدينة المنصورة وكان يحضر آلاف الشباب له، قدّم عدة برامج على القنوات الفضائية، وله العديد من الدروس والسلاسل والخطب.

صلوا علي محمد🤍 قريباً "نفسي فداء المصطفي"🔜

0




صفقة كل يوم جمعة تفوق ثواب ليلة القدر !! .. " عرفوا الدنيا كلها " .. د . حازم شومان

0


✅ اشترك الآن في قناة د. حازم شومان: http://bit.ly/HazemShouman 💬 شاركنا رأيك في التعليقات، ولا تنسى مشاركة الفيديو.. شكرًا لمتابعتكم. ◀ تابعونا على حسابات الدكتور #حازم_شومان الرسمية: Twitter: http://twitter.com/DrHazemShoman​ Telegram: https://ift.tt/fVAKjHE Facebook: http://facebook.com/DrHazemShouman​ Instagram: https://ift.tt/FwyNo6Y SoundCloud: http://soundcloud.com/DrHazemShouman​ 📜 حازم شومان، داعية إسلامي وطبيب مصري، ولد في 10 ديسمبر 1974 بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبدأ القاء الدروس بمسجد السلاب في مدينة المنصورة وكان يحضر آلاف الشباب له، قدّم عدة برامج على القنوات الفضائية، وله العديد من الدروس والسلاسل والخطب.

قصة مؤثرة لشيخ حازم شومان

0




عارف شفة الجمل مقطوعه ليه مقطع طريف للشيخ أبي إسحاق الحويني

0


قصة الكذاب مع يحي بن معين حمد بن حنبل لاتنسَ الإشتراك بقناتنا على اليوتيوب وتفعيل زر الجرس ليصلكم جديدنا قناة الندى الفضائية ------------------------------------ ليصلكم جديدنا الرجاء الإشتراك بالخدمة الدعوية عبر الواتس أب أدخل عبر الرابط ⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱ https://ift.tt/kT8VQHp ⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱⋰⋱ طريقة الإشتراك إضغط على الرابط الموجود في الأعلى أحفظ الرقم لديك بإسم ( خدمة قطرات الندى ) بعدها أرسل رسالة نصية للواتس أب بكلمة ( إشتراك) حساباتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ◄يوتيوب https://www.youtube.com/alnadatv ◄القناة الإحتياطية https://www.youtube.com/channel/UCZF4IgWLVhSXui6MIo9AWZg ◄إنستقرام https://ift.tt/0RXnzmw ◄تويتر https://twitter.com/alnadatv ◄فيس بوك https://ift.tt/n6HaO02 ◄تيليغرام https://t.me/alnadatv ◄dailymotion https://ift.tt/x7Ir3lA

" إنت في أي لحظة .. ممكن تقابل ربنا " .. كلمة مؤثر جدًا على المقابر وسط بكاء الشباب .. د. حازم شومان

0


حنازة الشاب محمد نوار الله يرحمه ✅ اشترك الآن في قناة د. حازم شومان: http://bit.ly/HazemShouman 💬 شاركنا رأيك في التعليقات، ولا تنسى مشاركة الفيديو.. شكرًا لمتابعتكم. ◀ تابعونا على حسابات الدكتور #حازم_شومان الرسمية: Twitter: http://twitter.com/DrHazemShoman​ Telegram: https://ift.tt/MI6xKfB Facebook: http://facebook.com/DrHazemShouman​ Instagram: https://ift.tt/S4LgB1b SoundCloud: http://soundcloud.com/DrHazemShouman​ 📜 حازم شومان، داعية إسلامي وطبيب مصري، ولد في 10 ديسمبر 1974 بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبدأ القاء الدروس بمسجد السلاب في مدينة المنصورة وكان يحضر آلاف الشباب له، قدّم عدة برامج على القنوات الفضائية، وله العديد من الدروس والسلاسل والخطب.

لما دخل النبي صلى الله عليه وسلم الجنة فوجد فيها إمرأة وجارية وبلالا وقصرا ..حديث ماتع

0


ما عليك سوى الانتساب إلى هذه القناة للاستفادة من المزايا: https://www.youtube.com/channel/UCQ7XQ7CAYzpErPW7E-alwWQ/join تابعونا علي فيس بوك https://ift.tt/7XWrNIf ــــــــــــــــــــــ

حبيب بن زيد رضي الله عنه .. " الموتة الخامسة " .. #أعظم_10_موتات_في_تاريخ_البشرية .. د . حازم شومان

0


✅ اشترك الآن في قناة د. حازم شومان: http://bit.ly/HazemShouman 💬 شاركنا رأيك في التعليقات، ولا تنسى مشاركة الفيديو.. شكرًا لمتابعتكم. ◀ تابعونا على حسابات الدكتور #حازم_شومان الرسمية: Twitter: http://twitter.com/DrHazemShoman​ Telegram: https://ift.tt/lN3rHUy Facebook: http://facebook.com/DrHazemShouman​ Instagram: https://ift.tt/FGjDygS SoundCloud: http://soundcloud.com/DrHazemShouman​ 📜 حازم شومان، داعية إسلامي وطبيب مصري، ولد في 10 ديسمبر 1974 بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبدأ القاء الدروس بمسجد السلاب في مدينة المنصورة وكان يحضر آلاف الشباب له، قدّم عدة برامج على القنوات الفضائية، وله العديد من الدروس والسلاسل والخطب.

يا حامل القران لن تترك حفظ القران بعد سماع هذا المقطع فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب

0


القران فضل القران القران بركه القران نور اقراو القران حفظ القران مشكلة نسيان القران

" لا حَسَدَ إلَّا في اثْنَتَيْنِ " .. رسالة إلى فرسان معهد المحطات السبعة .. د . حازم شومان

0


💪 ابدأ معنا حفظ القرآن الكريم .. ✅ للإنضمام للحلقات النظامية مع معلم قرآن .. ⛔ يجب أن يتوفر فيك شرطان : 1️⃣ الأول القدرة علي التواجد يومين أسبوعياً في الأوقات التي ستحددها في الفورم التالي ، مع العلم في حالة الإهمال سيتم حذفك بعد خامس حلقة ستغيب فيها بدون عذر طوال فترة المعهد السنوية من عيد الفطر لشعبان .. 2️⃣ الثاني الهمة في القيام بثلاث مهام كل حلقة : 🔹 التسميع الجديد .. 🔸 حفظ معاني الكلمات المطلوبة .. 🔹 المراجعة علي القديم .. 👍 ففي حالة موافقتك علي الشرطان تفضل بالتقديم علي ذلكم الرابط 🔹 رجال https://ift.tt/xnCW38g 🔸 نساء https://ift.tt/azd3VB1 ⛔ الإستمارة تفتح كل فترة عند توفر مكان لطلاب جدد بدل من الطلاب المحذوفين لغيابهم .. 📣 وفي حالة رفضك لأيٍ من الشرطين فتفضل بالدخول على الحلقات الحرة حيث حلقات تسميع على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ولا مساءلة عن الغياب والتسميع .. ⬇️ وهذا رابطها 🔹 رجال https://ift.tt/mJ4iHht 🔸 نساء https://ift.tt/IrTdUfy ✅ اشترك الآن في قناة د. حازم شومان: http://bit.ly/HazemShouman 💬 شاركنا رأيك في التعليقات، ولا تنسى مشاركة الفيديو.. شكرًا لمتابعتكم. ◀ تابعونا على حسابات الدكتور #حازم_شومان الرسمية: Twitter: http://twitter.com/DrHazemShoman​ Telegram: https://ift.tt/lN3rHUy Facebook: http://facebook.com/DrHazemShouman​ Instagram: https://ift.tt/FGjDygS SoundCloud: http://soundcloud.com/DrHazemShouman​ 📜 حازم شومان، داعية إسلامي وطبيب مصري، ولد في 10 ديسمبر 1974 بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبدأ القاء الدروس بمسجد السلاب في مدينة المنصورة وكان يحضر آلاف الشباب له، قدّم عدة برامج على القنوات الفضائية، وله العديد من الدروس والسلاسل والخطب.

إنت كل يوم عريس .. و إنتي كل يوم عرسة .. " أرض السعادة " .. مشاهد [ HD ] .. د . حازم شومان

0


✅ اشترك الآن في قناة د. حازم شومان: http://bit.ly/HazemShouman 💬 شاركنا رأيك في التعليقات، ولا تنسى مشاركة الفيديو.. شكرًا لمتابعتكم. ◀ تابعونا على حسابات الدكتور #حازم_شومان الرسمية: Twitter: http://twitter.com/DrHazemShoman​ Telegram: https://ift.tt/lN3rHUy Facebook: http://facebook.com/DrHazemShouman​ Instagram: https://ift.tt/FGjDygS SoundCloud: http://soundcloud.com/DrHazemShouman​ 📜 حازم شومان، داعية إسلامي وطبيب مصري، ولد في 10 ديسمبر 1974 بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبدأ القاء الدروس بمسجد السلاب في مدينة المنصورة وكان يحضر آلاف الشباب له، قدّم عدة برامج على القنوات الفضائية، وله العديد من الدروس والسلاسل والخطب.

أهل القرية يحكون كيف كانوا يعبدون الأصنام | ثم أسلموا اليوم وجاؤا بها وأحرقوها

0




رؤيا مؤثرة (أنا ندمان لأني من أهل اليمين)‼️😔

0


رؤيا منام ..أبوه من اهل الجنة بإذن الله تعالى ، ولكنه نادم وحزين . .فلماذا ؟؟! صاحب الهمة يسبق الأمة إلى القمة؛ ﴿ وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ * أُولَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ ﴾ إِنَّ أهْلَ الْجَنَّةِ يَتَرَاءَوْنَ أهْلَ الْغُرَفِ مِنْ فَوْقِهِمْ، كَمَا يَتَرَاءَوْنَ الْكَوْكَبَ الدُّرِّيَّ الْغَابِرَ فِي الأُفُقِ، مِنَ الْمَشْرِقِ أوِالْمَغْرِبِ، لِتَفَاضُلِ مَا بَيْنَهُمْ“. قالوا: يَا رَسُولَ الله تِلْكَ مَنَازِلُ الأنْبِيَاءِ لا يَبْلُغُهَا غَيْرُهُمْ، قال: “بَلَى، وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ، رِجَالٌآمَنُوا بِالله وَصَدَّقُوا الْمُرْسَلِينَ” [أخرجه البخاري: 3256، ومسلم :2831] ففي هذا الحديث بيان برفعة درجات بعض أهل الجنة عن بعضهم.

إحنا نسينا المفتاح !! .. " ملخص قصة حياتك " .. خاطرة رائعة .. د . حازم شومان

0


8 أغسطس 2021 م ✅ اشترك الآن في قناة د. حازم شومان: http://bit.ly/HazemShouman 💬 شاركنا رأيك في التعليقات، ولا تنسى مشاركة الفيديو.. شكرًا لمتابعتكم. ◀ تابعونا على حسابات الدكتور #حازم_شومان الرسمية: Twitter: http://twitter.com/DrHazemShoman​ Telegram: https://ift.tt/lN3rHUy Facebook: http://facebook.com/DrHazemShouman​ Instagram: https://ift.tt/FGjDygS SoundCloud: http://soundcloud.com/DrHazemShouman​ 📜 حازم شومان، داعية إسلامي وطبيب مصري، ولد في 10 ديسمبر 1974 بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبدأ القاء الدروس بمسجد السلاب في مدينة المنصورة وكان يحضر آلاف الشباب له، قدّم عدة برامج على القنوات الفضائية، وله العديد من الدروس والسلاسل والخطب.

انتبه فالله يذكرك من فوق سبع سماوات ( كنوز و أسرار ) دكتو ر محمود المصرى

0


كيف يذكرك الله من فوق سبع سماوات

ولا يخاف عقباها

0




﴿ يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلَادِكُمْ ﴾ أنقذوا أولادكم .. الظهور الإعلامي الأول عقب وفاة ابنه خالد

0


أول ظهور إعلامي للدكتور حازم شومان بعد وفاة ابنه خالد - رحمه الله - ✅ اشترك الآن في قناة د. حازم شومان: http://bit.ly/HazemShouman 💬 شاركنا رأيك في التعليقات، ولا تنسى مشاركة الفيديو.. شكرًا لمتابعتكم. ◀ تابعونا على حسابات الدكتور #حازم_شومان الرسمية: Twitter: http://twitter.com/DrHazemShoman​ Telegram: https://ift.tt/I0AowVh Facebook: http://facebook.com/DrHazemShouman​ Instagram: https://ift.tt/6mMEGVU SoundCloud: http://soundcloud.com/DrHazemShouman​ 📜 حازم شومان، داعية إسلامي وطبيب مصري، ولد في 10 ديسمبر 1974 بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبدأ القاء الدروس بمسجد السلاب في مدينة المنصورة وكان يحضر آلاف الشباب له، قدّم عدة برامج على القنوات الفضائية، وله العديد من الدروس والسلاسل والخطب.

هل أنت مشتاق لله ؟ د/ حازم شومان

0